القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أب يعرض أطفاله للبيع بدون مقابل على «فيسبوك»: «مرتبي 3 آلاف جنيه بس»

​ مشاكل الحياة ومطالبها الكثيرة، جعلته حائرًا يفكر في التخلي عن طفليه بدون مقابل، معلنا تخليه عن تحمله مسئولية رعايتهما، حتى يبلغا رشدهما ويعتمدا على نفسيهما، هكذا قرر محمد ملك، 40 عامًا، التخلي عن اثنين من أبنائه، هربًا من مصاريف رعايتهما المكلفة، خاصة بعد المشاكل التي حدثت بينه وبين زوجته، رغم أنه يتقاضى راتب شهري يصل إلى 3 آلاف جنيهًا، لكنه لا يكفي.

أب يعرض أطفاله للبيع بدون مقابل على «فيسبوك»: «مرتبي 3 آلاف جنيه بس»

منشور كتبه محمد، على صفحته بموقع فيسبوك صدم أصدقاءه ومتابعيه، موضحًا في حديثه لـالوطن، قصة المعاناة التي دفعته للتخلي عن أطفاله، مؤكدًا أن لديه 3 أطفال يحتاجون لمصاريف كثيرة، وهو لا يقدر على تلبية كافة مطالبهم، فالـ3 آلاف جنيه التي يتقاضاها كـفرد أمن، يدفع ثلثها إيجار لشقته في منطقة فيصل بالجيزة.

يحكي محمد: الإيجار بـ750 جنيه وبدفع مية وغاز وكهربا، يعني كله بيوصل ألف جنيه في الشهر، وأنا مرتبي مبيكفيش مصاريف ولادي، اللي منهم اتنين في 3 و5 إبتدائي، ومش قادر أوفي كل طلباتهم الكتير.

إصابة محمد بإنزلاق غضروفي

كان محمد، يواصل ليله بنهاره في عمل آخر، يتقاضى منه 1500 جنيه، حتى أصيب بإنزلاق غضروفي، جعله لا يقدر على العمل أغلب ساعات اليوم، ومن ثم تدهورت حالته المادية يومًا تلو الآخر: عندي ابني بيعرف يرسم بورتريهات وصعبان عليا ماقدرش أطور له موهبته، لما كنت بشتغل شغلانتين كنت بحس إن يومي كله بيبقى في الشغل، وابني أوقات كان بيرفض أني أخرج عشان أقعد معاه.

طفلان للتنبي عمرهما 9 و10 سنوات

نشر محمد، بوست على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: للبيع طفلين سن 10 سنوات و9 سنوات، بدون مقابل بشرط الاهتمام بهما، مؤكدًا رغبته في التخلي عن طفليه دون الحصول على مبالغ مادية، كما يتمنى التراجع عن قراره والحصول على وظيفة تمكنه من توفير حياة مريحة لهما.

ألوان - الوطن
15 سبتمبر 2021 |