القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول تعليق من غواص الساحل الشمالي المصاب: «مصدوم ومش بتحرك من السرير»

أول تعليق من غواص الساحل الشمالي المصاب: «مصدوم ومش بتحرك من السرير»
| ألوان - الوطن
15 سبتمبر 2021
​ لا زالت واقعة تعرض أحد الغواصين لإصابة بالغة في ذراعه، تشغل بال المترددين باستمرار على الساحل الشمالي، فما تعرض له الغواص طارق خلف من جرح كبير في ذراعه واعتقاده أنَّه نتيجة هجوم سمكة قرش، نفته الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، مؤكّدة أنَّ الإصابة نتيجة آلة حادة ولا وجود لـسمكة القرش، الأمر الذي جعل الجميع يتساءل على حالة الغواص.

أول تعليق من غواص الساحل الشمالي المصاب

أنا مصدوم من الواقعة، تلك الكلمات الأولى التي تحدث بها الغواص طارق خلف، خلال حديثه لـالوطن: أنا واخد إجازة من الشغل ولسه لغاية دلوقتي مش قادر أتحرك من على السرير.
معاناة كبيرة يشعر بها طارق من جرحه البالغ في ذراعه الذي تعرض له في الساحل الشمالي منذ أيام: الدكاترة قالوا لي قدامي مش أقل من 15 يوم لتحسن حالتي الصحية، مشيرًا إلى صعوبة تحدثه عن تفاصيل الواقعة في الوقت الحالي، نظرًا لتأثره نفسيًا مما حدث له.

شقيقة الغواص تكشف تفاصيل جديدة

وأكّدت أمل خلف، شقيقة الغواص، أنَّ طارق تعرّض لهجوم من أحد الكائنات البحرية المجهولة في أثناء تأدية عمله، وفقًا لما روته لـالوطن: حيوان مفترس في البحر هاجمه يبلغ طوله حوالي مترين، لكن هو من صعوبة الموقف كان من الصعب تحديده، ده اللي هو قاله لنا لما شوفناه، وإحنا حاليًا منتظرين نتيجة الطب الشرعي للفصل في الموضوع.
أخويا مقالش إنَّها سمكة قرش، هو قال كائن بحري مفترس لكن مقدرش يحدده، بحسب أمل: إحنا فوجئنا بخبر إصابته من الإنترنت بالليل، ومحدش قال لنا حاجة رغم إنه مصاب من الصبح واتنقل المستشفى.

وسرعان ما ذهب نجلها طارق وأحد أفراد الأسرة إلى المستشفى مساء اليوم الأول لإصابته، بحسب أمل: ولاده قعدوا معاه لآخر اليوم، لكن المستشفى رفضت نومهم داخل المستشفى، علشان كدة مشيوا وراحوا له تاني يوم الصبح وقعدوا معاه لغاية ما راح النيابة لاستكمال التحقيقات.

معلومات عن المصاب في الساحل الشمالي

يدعى طارق خلف محمد حامد. يعمل غواص في أحد شواطيء الساحل الشمالي. يبلغ من العمر 58 عامًا، ويقطن في محافظة الإسكندرية. يصل حجم الجرح الذي تعرض له حوالي 5*20 سم.
أول تعليق من غواص الساحل الشمالي المصاب: «مصدوم ومش بتحرك من السرير»
ألوان - الوطن
| 15 سبتمبر 2021
×