القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صورة- رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم فى ذكرى أربعين والدتها

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى مرور 40 يوميا على رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، والتى رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا.

صورة- رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم فى ذكرى أربعين والدتها

وشاركت دنيا، جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة لوالدتها الراحلة، وعلقت عليها بالدعاء لها ولوالدها الفنان سمير غانم الذى رحل قبل عدة أشهر بعد صراع مع المرض.

وكتبت دنيا: "النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمى، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم

نزلها.. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين.. لا اله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين".

وأضافت: "اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها ادخلى من أى باب تشائين.. اللهم أنها فى ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها

وارحمها انك أنت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك.. اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضيه وادخلها فى جنتك مع عبادك الصالحين.. اللهم إنى أسالك الفردوس الأعلى نزلا لها..

اللهم ابنى لها بيتا فى الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها.. اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئه لا تظمأ بعدها أبدا.. اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك و لا باقى إلا وجهك".

وواصلت الدعاء قائلة: "اللهم اكتبها عندك من الصالحين و الصديقين والشهداء والأخيار والأبرار.. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين.. اللهم أنها فى كفالتك و فى ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان.. اللهم افتح لها

أبواب جنتك وأبواب رحمتك أجمعين.. اللهم إنى أسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام.. أن تجعلها من الذين إذا أحسنوا استبشروا.. اللهم انى أسالك يا ارحم الراحمين ان تكون ممن بشرت عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان".

واختتمت:"اللهم إنى أسالك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة واسالك لها خلاصا من النار سالمة و ادخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لأمى وأبى وأرحمهم وأعف عنهم وأفتح أبواب السماء لروحهما برحمتك يا أرحم الراحمين".

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز رحلت عن عالمنا السبت 7 أغسطس الماضى، عن عمر ناهز الـ61 عاماً، بعد أشهر قليلة على رحيل زوجها النجم الكوميدى سمير غانم.

مبتدأ
15 سبتمبر 2021 |