القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لغز "فيلا التجمع".. الأمن يعثر بداخلها على ترسانة أسلحة وسبائك ذهبية ومتحف آثار

اعترف قائد التشكيل العصابى المضبوط بالتجمع أنه كون تشكيلا من 6 اشخاص قاموا بالنصب على راغبى تجارة الآثار والعملة والاسلحة والمصوغات الذهبية، وأنه نجح في النصب على الكثير من المواطنين إلى أن تم ضبطه بمعرفة مباحث الأموال العامة بالقاهرة .

لغز "فيلا التجمع".. الأمن يعثر بداخلها على ترسانة أسلحة وسبائك ذهبية ومتحف آثار

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، تبين من التحريات أن له معلومات جنائية وأنه يقيم بمنطقة الزاوية الحمراء، وله محل سكن آخر بالتجمع الأول داخل فيلا مستأجرة .

أضافت التحريات أنه قام بانتحال صفة شخص آخر، واشترك مع 6 أشخاص، 3 منهم مسجلين خطر وقاموا معا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النصب على راغبى شراء الآثار الفرعونية بعد استدراجهم إلى إحدى الفيلات بالتجمع الأول.

كشفت التحريات أن المتهم قام باستئجار الفيلا لعرض التماثيل الفرعونية المقلدة الموجودة بداخلها وكميات من العملات المقلدة على المواطنين لإقناعهم بتجارته في الآثار، تم استهداف الفيلا وأمكن ضبطهم.

وعثر داخل الفيلا على بطاقتى رقم قومى ورخصة قيادة باسم أحد الأشخاص ومثبت عليها صورة المتهم الأول، مزورة كارنيهين مزورين باسم أحد الأشخاص منسوب صدورهما لجهات حكومية ودولية مجموعة من الأوراق خالية

البيانات منسوب صدروها لإحدى الجهات الحكومية جواز سفر مزور منسوب صدوره إلى إحدى الدول باسم أحد الأشخاص ومثبت عليه صورة المتهم جهاز لاب توب مزود بطابعة وماسح ضوئى يستخدمهما المتهم في تزوير

المحررات المشار إليها، وباستكمال تفتيش الفيلا عثر على ترسانة اسلحة وسبائك ذهبية عبارة عن (2 طبنجة غير مرخصة عدد من الطلقات من ذات العيار 3 طبنجات صوت بكل طبنجة خرينة تحوى 5 طلقات من ذات العيار 2

جهاز لاسلكى خاص بأفراد حراسة المتهم كمية من مخدر الشابو الآيس بقصد الإتجار مجموعة كبيرة من التماثيل والقطع مختلفة الأشكال والأحجام يشتبه في أثريتها 104 سبائك ذهبية. تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

المصرى اليوم
15 سبتمبر 2021 |