القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

يوم طبي مجاني للسيدات في قاعة كنيسة مار جرجس جبيل

نظم إقليم جبيل في كاريتاس لبنان بالتعاون والتنسيق مع القسم الصحي في الرابطة، يوما طبيا مجانيا في قاعة كنيسة مار جرجس في جبيل، لاكثر من 450 سيدة وفتاة بلغن سن الرشد، وتأمين مستلزمات صحية لهن، في حضور نائب رئيس الرابطة الدكتور نيكولا

يوم طبي مجاني للسيدات في قاعة كنيسة مار جرجس جبيل

حجار وعضو الهيئة الادارية والرئيس الاقليمي للرهبنة العازارية الاب زياد الحداد، المسؤولة عن البرامج الصحية ساندي حاكمة والمسؤولة عن العيادات النقالة نورما كبي، رئيسة الاقليم الكسا عون والاعضاء وعدد من الاطباء والممرضات والممرضين.

واكدت عون في كلمتها "أهمية مساعدة الناس في هذه الايام، لاسيما في الموضوع الصحي لما لهذا العمل من تداعيات ايجابية على حياة المواطنين في ظل الازمة الصعبة التي يعيشها الشعب اللبناني في هذه الفترة العصيبة من تاريخ الوطن.

كما شددت على "الدور الذي تقوم به رابطة كاريتاس لبنان واقليم جبيل لجهة تأمين الادوية والمساعدات الانسانية والغذائية للمحتاجين من الناس، مشددة على اهمية التضامن والتعاون والتكاتف بين جميع مكونات المجتمع لما فيه خير ابنائه".

واشارت الى ان "كاريتاس لبنان مستمرة في رسالتها الانسانية التي وجدت من اجلها، لما فيه خير المواطنين وعيشهم بكرامة، آملة ان تتنهي هذه الازمة قريبا.

البوابة
15 سبتمبر 2021 |