القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول تعليق من الطفل صاحب مقلب كريس المصري: «اتعلمت الغنا يوم وفاة بابا»

​ انتشر خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ مقلب الطفل محمد أسامة، 11 عامًا، مع كريس المصري، ونال إعجاب الكثيرين الذين تأثروا به في البداية، قبل أن يعرفوا حقيقة الأمر، بأن الطفل كان يمثل على الساحر، مما جعل المقطع ينجح بطريقة سريعة، بعد أن وصل إلى 14 مليون مشاهدة، وتخطى حاجز التفاعلات إلى مليون إعجاب، وما يزيد عن 30 ألف تعليق.

أول تعليق من الطفل صاحب مقلب كريس المصري: «اتعلمت الغنا يوم وفاة بابا»

الأغنية التي كشفت عن موهبة الطفل محمد

يحكي محمد، لـ الوطن قصته مع الغناء، التي بدأت منذ 3 سنوات، في يوم وفاة والده، حين سمعه أحد المعزيين في المكان، وهو يدندن أغنية كده يا قلبي، للمطربة شرين عبد الوهاب، وأخرج فيها طاقة الحزن المدفونة في قلبه، مضيفًا: حد كان في العزاء سمع صوتي وأنا بغني، وبعدها بدأت أطور موهبتي عن طريق التدريب، هوا أنا لقيت نفسي كده بغني حزايني وأنا مش واخد بالي.

الطفل محمد: اتفقت مع أحد الأشخاص على عمل المقلب في الساحر

ثبات أنفعالي كبير أثناء تمثيل محمد، على الساحر كريس المصري، إذ أنه بدأ في تعلمه منذ حوالي شهرين، كما تحدث عن الموقف الذي اشتهر به، مؤكدًا أنه لم يتفق على أي شئ، وإنما اتفق مع أحد الأشخاص على عمل المقلب في الساحر، الذي يتعاطف كثيرًا مع المواطنين البسطاء، وهو الدور الذي قام به، مضيفًا: كنت مبسوط جدا لما شوفت كريس لأني بحبه، وهو اتقدم لما عرف إني بمثل عليه، ونفسي أبقى مغني مشهور.

انتشار القصة على مواقع التواصل الاجتماعي

كانت قصة محمد، الذي يقطن في مدينة حلوان، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن مثل مقلب على الساحر كريس المصري، وغنى معه أغنية بالورقة والقلم، مما جعل الأول يتغير رد فعله ويظهر الحزن على وجهه، ليرد عليه محمد، قائلاً: أنا مش بس بعرف أغني، كمان بعرف أمثل زي ما مثلت عليك دلوقتي.

😮 لما تساعد واحد غلبان وتطلع انت اللي غلبان

لما تساعد واحد غلبان وتطلع انت اللي غلبان 😮 ( for entertainment purposes only ) this pages videos are intended for entertainment purposes only. The videos on this page include scripted dramas , magic tricks, pranks ,and other forms of entertainment. Names, characters and incidents are often the product of the directors imagination, so any resemblance to actual persons or actual events is purely coincidental.

Posted by Cris Elmasry - كريس المصرى on Tuesday, September 7, 2021

مدير أعمال الطفل: سعيت لأعرض موهبته على الملأ

من جانبه، يروي محمد جودة، مدير أعمال الطفل المغني، لـ الوطن، أنه بدأ بالسعي لجعله مشهورًا وعرض موهبته على الملأ، كما بدأ بتسجيل بعض الأغاني الأخرى.

ألوان - الوطن
09 سبتمبر 2021 |