القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

6 علامات إذا وجدتها بشخصيتك فأنت أذكى من الآخرين.. تعرف عليها

​ دائمًا ما تختلف نسب ذكاء الفرد من شخص إلى آخر، وفي وقت هناك العديد من الأشخاص متوسطي الذكاء، هناك أيضًا بعض الناس فائقي الذكاء، وبحسب موقع bright side علامات تثبت زيادة نسبة ذكائك عن الآخرين.

6 علامات إذا وجدتها بشخصيتك فأنت أذكى من الآخرين.. تعرف عليها

ونستعرض 6 علامات غير متوقعة تثبت إنك قد تكون أذكى من الآخرين وعبقريًا وأنت لا تدري.

كثرة الشعور بالملل

الأشخاص الأذكياء دائمًا ما يشعرون بالملل عندما يقومون بأشياء روتينية، وذلك لأن الأشخاص أصحاب الذكاء المرتفع لا يستخدمون كل إمكاناتهم عند أداء المهام العادية، والأشخاص الأذكياء من الصعب إقناعهم بحديث طويل مثلًا عن أشياء ممثل المطبخ أو أسعار العقارات.

الميل للشعور بأنهم أصغر من سنهم الحقيقي

يشعر المثقفون بدرجة عالية بأنهم أصغر سنًا، وكلما ارتفع مستوى ذكائنا في مرحلة المراهقة زاد احتمال شعورنا بأننا أصغر سنًا في عمر الشيخوخة.

الصعوبات في بناء العلاقات الرومانسية

لا يصبح الأشخاص الأذكياء دائمًا موضع إعجاب الجميع، حيث تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين لديهم معدل ذكاء أعلى من 120 قد يجدون أنفسهم في كثير من الأحيان دون رفيق، فهم في الغالب يفضلون شركاء ذوي نتائج أقل في معدل الذكاء.

عادة قضم الأظافر

عادة قضم الأظافر تشير إلى زيادة مستوى التوتر عند الشخص، وليس هذا فحسب، بل أيضًا القيام بها يعني أنهم يسعون إلى إنجاز المهام المحددة بشكل أسرع ما يمكن، فيلجأون إلى قضم الأظافر.

النسيان

لدى العباقرة الكثير من العيوب، الأشخاص الأذكياء يصبحون دائمًا أكثر إلهاءً في أفكارهم وأعمالهم، لذلك ينسون القيام بالمهام اليومية.

القدرة على مقاومة الرغبات

يعتقد العلماء أن الأشخاص القادرين على تقييم الخيارات بعناية وقادرون على مقاومة الرغبات الاندفاعية يظهرون نتائج أفضل عند اختبار مستوى ذكائهم.

ألوان - الوطن
07 سبتمبر 2021 |