القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

العصير برئ.. مفاجأة فى وفاة 3 أطفال بـ عصير مسموم بفرشوط

العصير برئ.. مفاجأة فى وفاة 3 أطفال بـ عصير مسموم بفرشوط
| صدى البلد
27 يوليو 2021
بعد أيام من التحقيقات و التحريات حول واقعة وفاة ثلاثة أطفال و إصابة والدهم بمركز فرشوط شمال قنا ، كشفت التحقيقات عن تورط الأم فى ارتكاب الجريمة بمساعدة سائق.
تبين من التحقيقات ، أن العصير برىء من واقعة قتل الأطفال الثلاثة ، و أن الأم من دبرت مسلسل الجريمة للتخلص من زوجها و أطفالها، و أن كل الإدعاءات و الأكاذيب التى ساقتها ليس لها أساس من الصحة.
فيما لا يزال الأب قابعاً فى العناية المركزة بمستشفى أورام قنا ، يصارع من أجل البقاء و للعلاج من آثار السم التى سممت أحشائه و كادت تقضى عليه مثل أطفاله الأبرياء.

وعقب كشف حقيقة الجريمة، أمرت النيابة العامة بمركز فرشوط، بالقاء القبض رسمياً على الأم وتوجيه الاتهام بقتل أطفالها، فيما تواصل أجهزة الأمن تحقيقاتها مع المتهمين فى الجريمة.

و كانت تحريات فريق البحث بـ قنا ، توصلت إلي ارتباط والدة الأطفال و البالغة من العمر 26 عاماً، ربة منزل بعلاقة عاطفية مع سائق 26 عاماً، جرى ضبطهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام و مشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا ، تلقى إخطاراً من مركز شرطة فرشوط ، يفيد بمصرع أميرة رأفت جلال 8 أعوام و شقيقيها آدم 9 أعوام، و أمير 7 أعوام، و إصابة و الدهم 35 عاما، بعد الاشتباه بإصابتهم بحالات تسمم.
العصير برئ.. مفاجأة فى وفاة 3 أطفال بـ عصير مسموم بفرشوط
صدى البلد
| 27 يوليو 2021
×