القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

القصة الكاملة لهجوم فجر السعيد على سمية الخشاب: «محدش بيعمل اللي بتعمليه»

عودة فجر السعيد بعد رحلة علاج في باريس.. "شكرت أمير الكويت وعاتبت أحلام"

القصة الكاملة لهجوم فجر السعيد على سمية الخشاب: «محدش بيعمل اللي بتعمليه»

فيديو.. ريم البارودي تزور فجر السعيد في المستشفى

فجر السعيد لـ مفيدة شيحة: أنا بس شبه ماما نجوى وبغير من الموضوع ده

فيديو.. فجر السعيد في أول يوم خارج المستشفى: "الله أنقذني من الموت"

من حين لآخر اعتادت الفنانة سمية الخشاب مشاركة متابعيها بأحدث صورها ولقطات من حياتها الخاصة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، من بينهما تطبيق سناب شات، لكن موقف مفاجئ لاقته الفنانة من الإعلامية فجر السعيد، التي قررت مهاجماتها بسبب نشر سمية لصورها بشكل مستمر.

وفي خطوة مفاجئة، نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، مقطع فيديو للفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ووصفتها بأنها تستخدمه كـمراية فقط، ولا تقدم أي محتوى هادف.

وعلقت السعيد على مقطع الفيديو قائلة: الصدفة قادتني إلى حساب الفنانة سمية الخشاب في snapshat وبديت أتابعها من باب الفضول وكونها نجمة مهمة قلت أتعرف على الجوانب المختلفة في شخصيتها بعيدًا عن التمثيل.

وتابعت الإعلامية الكويتية: اكتشفت بأن هناك misunderstanding قوي عندها عن فكرة السناب أتصور أنها تعتقد السناب هو مراية كل شوية تبص على نفسها فيها أنا حلوة.. شعري حلو.. بعرف أعمل بوز البطه ولا لأ.. لا يا

حبيبتي إنتي فاهمة الموضوع غلط السناب شات برنامج #social_lif يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل اجتماعي ياسميّه حتى الفاشنستات مبيعملوش اللي إنتي بتعمليه ليه بس كده.. مين اللي فهمك السناب غلط.

فى الجول
26 يوليو 2021 |