القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والد الطالبة المتوفاة قبل امتحان الفيزياء: كانت عايزة تبقى مهندسة عشان تريحني | فيديو

والد الطالبة المتوفاة قبل امتحان الفيزياء: كانت عايزة تبقى مهندسة عشان تريحني | فيديو
| فيتو
24 يوليو 2021
سيطرت حالة من الصدمة على محمد عبد الباقي والد الطالبة منار التي توفت قبل بدء امتحان الفيزياء بمركز منوف في محافظة المنوفية، إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.
وقال والد منار: إنه يعمل نجار مسلح باليومية، وكانت نجلته تحلم أن تصبح مهندسة حتى تكون في ذات المجال لتساعده، وكان دائما ما يشجعها ويحفزها، قائلاً: "كنت بقولها هجيبلك كل اللي نفسك فيه".
وتابع والد منار: كانت دائماً من المتفوقين وحصلت على المركز الثانى فى الصف الثالث الإعدادي فى نفس عام وفاة والدتها، مؤكداً أنها كانت محبوبة من العائلة وأصدقائها وجيرانها.
ولفت إلى أن المقبرة التى دفنت بها لم يدفن بها أحد سوى والدتها فقط، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يسبقها لكنها إرادة الله فله الحمد والشكر.

أول صورة

وحصلت "فيتو" على أول صورة للطالبة منار محمد عبد الباقي التى توفيت اليوم قبل بدء امتحان الفيزياء بمركز منوف في محافظة المنوفية، حيث تعرضت للإغماء وتم نقلها للمستشفى وتوفيت بهبوط حاد فى الدورة الدموية.

تعليم المنوفية ينعي الطالبة

ونعى أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الطالبة منار محمد عبد الباقي بلجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية التابعة لإدارة منوف التعليمية بعدما فاضت روحها إلى خالقها قبل بدء امتحان مادة الفيزياء صباح اليوم .

وأكد مدير المديرية أنه في تمام الساعة التاسعة وأربعين دقيقة صباح اليوم السبت 24 / 7 وأثناء دخول الطالبة اللجنة أصيبت بحالة إغماء وعلى الفور تعاملت الزائرة الصحية لإفاقتها وإجراء إسعافات أولية لها وتم استدعاء سيارة الإسعاف فورا وانتقلت لمستشفى منوف العام لإسعاف الطالبة لكن فاضت روحها إلى خالقها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة قبل الامتحان

ونفى سويد ما تردد على بعض المواقع الإخبارية والصفحات بشأن وفاة الطالبة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة على الرغم أنها نقلت إلى المستشفى قبل بدء اللجنة الساعة العاشرة صباحا.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز منوف، يُفيد لإستقبال مستشفى منوف العام، "م. ا. ع" طالبة بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر إصابتها بأزمة قلبية في تمام الساعة 9:40 دقيقة.

وبالكشف الطبي لأكثر من مرة عليها تبين وفاتها بأزمة قلبية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج تصاريح الدفن.
والد الطالبة المتوفاة قبل امتحان الفيزياء: كانت عايزة تبقى مهندسة عشان تريحني | فيديو
فيتو
| 24 يوليو 2021
×