القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مشيته.. وفاء عامر: أدمن صفحتى وراء نشر شائعة وفاة دلال عبد العزيز

مشيته.. وفاء عامر: أدمن صفحتى وراء نشر شائعة وفاة دلال عبد العزيز
| صدى البلد
24 يوليو 2021
كشفت الفنانة الكبيرة وفاء عامر، تفاصيل نشر خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عبد حسابها الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى.

وأوضحت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، قائلة: "مش أنا اللى كتبت المنشور، أدمن الحساب شاف الخبر على أحد المواقع الإعلامية فتبرع من نفسه وكتب نعى للفنانة دلال عبد العزيز".
وأوضحت قائلة: "لقيت أيتن بتسألنى هى الفنانة دلال عبد العزيز أتوفت فقولتلها لأ لسه مكلمة إيمى، فقالتى حسابك الشخصى منزل نعى".

وأكدت وفاء عامر، أنها قامت بفصل أدمن حسابها من العمل، قائلة: "حذفت المنشور ومشيته.. اللى يغلط لازم يمشى".

ونفى الإعلامي رامي رضوان عن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وأكد رضوان لـ صدى البلد" أن الفنانة دلال عبدالعزبز بصحة جيدة وتخضع إلى العلاج داخل المستشفى.

ومازالت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، والجمهور يهتم بمتابعة حالتها باستمرار، وشهدت الفترة الأخيرة مجموعة من التطورات والأخبار المرتبطة بها.

و كشف الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والتي تعافت من فيروس كورونا.

ونشر المنتج هشام جمال صورة له مع الفنانة دلال عبد العزيز وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وشارك حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، أدعية للفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في يوم عرفه
مشيته.. وفاء عامر: أدمن صفحتى وراء نشر شائعة وفاة دلال عبد العزيز
صدى البلد
| 24 يوليو 2021
×