القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صحة مطروح تعلن تنسيق القبول لمدارس التمريض فتيات بحد أدنى 250 درجة

صحة مطروح تعلن تنسيق القبول لمدارس التمريض فتيات بحد أدنى 250 درجة
| فيتو
24 يوليو 2021
أعلنت مديرية الصحة بمحافظة مطروح اليوم الأحد، تنسيق القبول بمدارس التمريض بالمحافظة للعام الدراسي 2021 بحد أدني مجموع 250 درجة للشهادة الإعدادية.
وأعلنت مديرية الصحة بمطروح فتح باب القبول والشروط حيث أن تكون الطالبةحاصلة على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي، وأن تكون من نفس المحافظة التي حصلت منها علي شهادة الإعدادية، وألا يقل سن الطالبة في أكتوبر عن 15 سنة ولا يزيد عن 18 سنة، مشيرين إلي أنه يشترط أن تكون الطالبة مصرية الجنسية وحسن السير والسلوك، وكذلك التعهد بالتفرغ أثناء الدراسة وألا تكون الطالبة متزوجة أو تتزوج أثناء فترة الدراسة.

وأضافت صحة مطروح، أنه يشترط أن تجتاز الطالبة للقبول عددًا من الإختبارات منها كشف الهيئة والاختبارات الشخصية والاختبار الطبي والاختبار النفسي والقدرات والإملاء.

وأوضحت، أنه يقوم ولي الأمر بتقديم الملفات المطلوبة في المدرسة التي يريد التحاق نجلته بها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التقديم وفقا للجداول المخصصة والمجموعات المقسمة حسب المواعيد المحددة.

حيث يتقدم الطالبات الحاصلات على مجموع من 280 حتي 271 غداً الأحد 25 يوليو، والطالبات الحاصلات على مجموع 270.5 إلي 261 يومي الإثنين والثلاثاء 26و27 يوليو، والطالبات الحاصلات على مجموع 260.5 حتي 250 الحد الأدني للقبول يومي الأربعاء والخميس 28 و 29 يوليو.

وكان اعتمد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح الشهر الماضي نتيجة مدرسة الثانوية للتمريض بمحافظة مطروح للصف الثالث الثانوي.

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح، اعتماد نتيجة مدرسة التمريض للصف الثالث الثانوي 2021 وأسماء الطلاب الناجحين بالامتحانات، وحصلت فيتو على كشوفات نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي التمريض 2021 بمحافظة مطروح.

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح أن نسبة نجاح الطلاب جيدة مهنئاً الطالبات بالنجاح والتفوق.
صحة مطروح تعلن تنسيق القبول لمدارس التمريض فتيات بحد أدنى 250 درجة
فيتو
| 24 يوليو 2021
×