القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
| الوطن
22 يوليو 2021
في تمام الساعة الثامنة و50 دقيقة من مساء أمس الأربعاء، كانت قرية مزاته شرق التابعة لمركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، على موعد مع مشاجرة بين عائلتي القويان والقط، والتي درات رحاها لمدة 3 ساعات و25 دقيقة، لتنتهي في تمام الساعة 12 و15 دقيقة من صباح اليوم، وتخلف 7 مصابين، ليدفع مرفق الإسعاف بـ5 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ومستشفي سوهاج العام.
الشرطة انتقلت إلى مكان الواقعة، وبذلت جهودًا كبيرة لمنع تفاقم الوضع بين العائلتين، وعززت القوات المتواجدة وفرضت طوقًا أمنيًا على العائلتين، وضبطت عددًا من المشاركين في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة.

حفل عُرس في الطريق يجدد المشاجرات بين الطرفين

وأوضح شاهد عيان من أهالي القرية، أن عائلتي القويان والقط بينهما مشاكل قديمة، وتتجدد النزاعات والمشاحنات بين الطرفين لأي سبب، لافتًا إلى أن أمس الأربعاء كان اليوم الأصعب بينهما، نظرًا لطول مدة المشاجرة، والتي اُستخدمت فيها الشوم والعصي وإطلاق الأعيرة النارية، وإلقاء الطوب والحجارة، لافتًا إلى أن أول مشاجرة كانت بنين الطرفين منذ سنوات بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق العام.

وأضاف المصدر، أن مشاجرات سابقة نشبت بين العائلتين، وكلها كانت تشهد إلقاء الطوب والحجارة واستخدام العصي، وكانت الإصابات طفيفة، لكن مشاجرة أمس شارك فيها أغلب أفراد العائلتين، واستمرت لأكثر من 3 ساعات، وكانت القرية عبارة عن حرب شوارع بينهما.

وذكر أن سبب المشاجرة هو قيام عائلة القويان بعمل حفل عرس في الشارع، وأثناء مرور أحد أفراد العائلة الثانية حدثت مشادة بسبب ضيق الطريق، وتم التعدي عليه بالضرب، فتوجه مسرعًا وأحضر أفراد عائلته لتدور معركة شرسة بين الطرفين.

3 ساعات و25 دقيقة من القتال الشرس بين العائلتين

وتلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بسوهاج، بلاغًا بالواقعة، وتم الدفع بـ5 سيارات اسعاف لمكان الواقعة واستمرت المعركة بين الطرفين لمدة 3 ساعات و25 دقيقة.

الشرطة من جانبها دفعت بقوات كبيرة للمنطقة، وتمكنت من السيطرة علي الطرفين، وضبطت عددًا من الأشخاص المشاركين في المشاجرة.
إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
الوطن
| 22 يوليو 2021
×