القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

وزيرة هندية تفرض رسومًا لمن يلتقط «سيلفي» معها: الصورة بـ16 جنيهًا

​ في واقعة غير مألوفة، قررت وزيرة فرض ضريبة تبلغ 100 روبية أي 1.34 دولار أمريكي على من يرغب التقاط سيلفي معها.

وزيرة هندية تفرض رسومًا لمن يلتقط «سيلفي» معها: الصورة بـ16 جنيهًا

وبحسب صحيفة البيان الإماراتية نقلًا عن موقع إذاعة مونت كارلو، قالت أوشا ثاكور، وزيرة الدولة لشؤون السياحة والثقافة، المنتمية إلى حزب بهاراتيا جاناتا الهندوسي القومي الحاكم في ولاية ماديا براديش بالهند، إن التقاط صور الـسيلفي عملية تستغرق وقتًا طويلاً، وعليه ستتقاضى أموالاً ممن يريدون ذلك.

وأكدت وزيرة الدولة لشؤون السياحة والثقافة، أن الأموال التي ستجرى جمعها من صور الـسيلفي ستذهب إلى صندوق رعاية أسسه رئيس الوزراء ناريندرا مودي لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا في الهند، مضيفة في بيان

إعلامي: يضيع الكثير من الوقت في التقاط صور سيلفي، وغالبًا ما نتأخر عن مواعيدنا.. من وجهة النظر التنظيمية للحزب اعتقدنا أن أي شخص ينقر على هاتفه بغرض التقاط صورة معي يجب أن يدفع 100 روبية للوحدة المحلية للحزب.

وعلقت أوشا عن الترحيب بها بواسطة الزهور، قائلة:نعلم جميعاً أن الإلهة لاكسمي تسكن فيها ولذلك فلا أحد غير الإله الأعلى (فيشنو) يمكنه قبول الزهور، وبالتالي فأنا أرفض تلقي الزهور وأفضل عليها الكتب.

ومن جانبها، انتقدت جيه بي دانوبيا، المتحدثة باسم حزب المؤتمر الوطني الهندي المعارض تصريحات وزيرة الدولة لشؤون السياحة والثقافة، قائلة: حزب بهاراتيا جاناتا يبدو الآن كحزب من رجال الأعمال لأنهم يرون الربح والخسارة في كل شيء.

ألوان - الوطن
21 يوليو 2021 |