القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مقطع فيديو فضحهما.. تفاصيل جديدة عن العثور على جثتي سائق أوبر وعشيقته

أفادت مصادر قضائية بأن إحدى الكاميرات الموجودة في موقع العثور على جثتي سائق أوبر وفتاة داخل سيارة بمنطقة الهرم، كشفت معلومات جديدة عن الحادث الغامض.

مقطع فيديو فضحهما.. تفاصيل جديدة عن العثور على جثتي سائق أوبر وعشيقته

وكشف مقطع فيديو مسجل على الكاميرا عن لحظة دخول السيارة التي كان يستقلها الشاب وإلى جواره الفتاة، قبل أن يدخلا في محل تحت الإنشاء بمنطقة الهرم بالسيارة، ولكنهما لم يخرجا منه قرابة 3 أيام حتى جرى العثور عليهما.

وكان مصدر مطلع، كشف تفاصيل جديدة فى العثور على جثتي سائق أوبر وفتاة داخل سيارة بجراج في منطقة الهرم، حيث إنهما توفيا أثناء ممارسة الجنس داخل السيارة بالكنبة الخلفية إثر تعرضهما لحالة اختناق بسبب غلق جميع منافذ السيارة.

سهرة حمراء وراء وفاة سائق أوبر وعشيقته بالهرم

وأضاف المصدر، أن المتوفين أغلقا جميع منافذ السيارة لعدم خروج أصوات خارجها أثناء ممارسة الجنس، وأنهما تناولا سجائر للاستمتاع بسهرتهما الحمراء لكنهما توفيا أثناء ممارسة الجنس بالكنبة الخلفية إثر اختناقهما.

رائحة كريهة تكشف اختفاء سائق أوبر وعشيقته

وأوضح المصدر، أن رجال المباحث كانت تبحث عنهما منذ ثلاثة أيام عقب تحرير أسرهما محاضر بتغيبهما عن المنزل، مضيفا أن انبعاث رائحة كريهة من داخل السيارة قاد رجال المباحث لكشف الجريمة والعثور عليهما.

العثور على جثة سائق أوبر وفتاة بالهرم

وكان العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بانبعاث رائحة كريهة من سيارة متروكة بجراج، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "أحمد. ع" سائق بإحدى شركات التوصيل "أوبر" وإلى جواره فتاة على وشك التعفن مع حرارة الطقس، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

ممارسة الجنس داخل سيارة بالهرم

وبإجراء التحريات في العثور على جثة سائق أوبر وفتاة داخل سيارة بجراج، تبين أنهما توفيا نتيجة اختناق أثناء ممارسة علاقة غير شرعية.

وأضافت التحريات، أن المتوفين أقاما حفلة كيف داخل سيارة لتناول المواد المخدرة بالجراج وأغلقا جميع منافذ السيارة لممارسة العلاقة غير الشرعية.

وأوضحت التحريات، أن السائق تربطه علاقة عاطفية بالفتاة وتقدم لأهلها لخطبتها لكن أسرتها رفضت الخطوبة، وأن الفتاة تركت منزل أسرتها وهربت بصحبة السائق، وبحثت عنها في جميع أماكن ترددها لكن جميع محاولتهما باءت بالفشل، وحررت أسرتها محضراً بتغيبها في القسم.

وأشارت التحريات إلى أن السائق أخذ حبيبته داخل السيارة وتوجه إلى جراج بعقار تحت الإنشاء، مستغلا عدم تواجد أحد به وأغلق جميع منافذ السيارة، وأقاما معا حفلة كيف وعلاقة غير شرعية بالكنبة الخلفية فلقيا مصرعهما نتيجة اختناق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيتو
21 يوليو 2021 |