القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رسميا.. أشرف زكى يحرر بلاغا ضد حاتم الحوينى بتهمة السب والقذف

رسميا.. أشرف زكى يحرر بلاغا ضد حاتم الحوينى بتهمة السب والقذف
| اليوم السابع
18 يوليو 2021
حرر الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، بلاغًا بمباحث الانترنت ضد حاتم الحويني نجل أبو إسحاق الحويني، وذلك بسبب تطاول الأخير على نقيب المهن التمثيلية في بوست على منصات التواصل الاجتماعي.
واتهم نقيب المهن التمثيلية حاتم الحويني بسبه وقذف في البلاغ الذي حمل رقم 23 أحوال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشكو في حقه.
وكان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، قال إن أزمة الفنانة حلا شيحة أكبر من أن هناك فنانة تعتزل الفن، مشدداً على أنه لن يصمت عما قاله السلفى حاتم الحوينى في حق الفن والفنانين وإهانته للنقابة، مؤكداً أنه تقدم ببلاغ في حق السلفى، وتابع: "هناك من يتصيد الفنانات وهناك جوائز لمن يصطاد اليمامة.. تتكشف خيوط اللعبة والمؤامرة التي يلعبوها على بناتنا.. لقاؤنا في المحكمة ومش هنسيب حقنا وأحنا جاهزين أوى".

ولفت نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه لن يترك السلفى حاتم الحوينى، وتابع:"بينى وبين من أخطأ القضاء وأرجو ألا يبكى كما فعل غيره.. وإحنا مش هنسيب حقنا.. أهلاً بكم وهذا أسلوبكم.. هذه ألفاظهم واحنا مستعدين ليهم أوى.. هو غلط في كل الفنانين والمبدعين والمثقفين".
رسميا.. أشرف زكى يحرر بلاغا ضد حاتم الحوينى بتهمة السب والقذف
اليوم السابع
| 18 يوليو 2021
×