القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«يشبه سفن الفضاء».. جسم غامض بـ«ضوء مثلث» في سماء بريطانيا (صور)

«يشبه سفن الفضاء».. جسم غامض بـ«ضوء مثلث» في سماء بريطانيا (صور)
| ألوان - الوطن
06 يوليو 2021
​ خرج الشاب إلى النافذة العلوية الموجودة في منزله بمدينة تيغنماوث البريطانية، لإلقاء نظرة على السماء كعادته والعودة سريعا، لكنه فوجئ بأغرب مشهد يمكن أن يشاهده في حياته، حيث رأى جسما غامضا حلق لمدة 10 ثوان في السماء قبل أن يختفي، لكن ماثيو إيفانز، 36 عاما، نجح رغم الصدمة التي أصابته، في التقاط صور للأشياء الغريبة التي تشبه الأطباق الفضائية وتحلق في سماء الواجهة البحرية ديفون.

شاب يوثق لحظة ظهور جسم غامض في السماء

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، أظهرت الصور 4 أضواء ساطعة في شكل مثلث تحلق في السماء، حيث روى ماثيو كواليس الواقعة، قائلا: تمكنت من رؤيته بسهولة، لأن نافذة المطبخ لدينا تطل على البحر، ولم يكن ذلك الجسم يتحرك كالطائرة بل كان أبطأ، إذ صعد لأعلى وأسفل حتى حلق في السماء، ليختفي بعدها في ثوانٍ معدودة.
بقيت في مكان واحد لفترة كافية لسحب هاتفي والحصول على تلك اللقطات، بحسب ماثيو: كان الضوء ساطعًا حقًا، ولم أكن أعرف ما يمكن أن يكون لذلك قررت التقاط الصور، أعتقد أنه جسم طائر غير معروف.
وجاءت الواقعة بالتزامن مع الأسبوع الذي أصدر فيه مدير الاستخبارات الوطنية بالولايات المتحدة الأمريكية، تقريرًا أوليًا طال انتظاره بشأن الأجسام الطائرة المجهولة، والتي يشار إليها الآن باسم الظواهر الجوية غير المحددة.

وأوضح التقرير، أنّ بعض الظواهر الجوية قد تمثل أشياء تظهر اختراقًا في تكنولوجيا الفضاء من قبل خصم محتمل، مؤكدا أنّهم قد يشكلون تحديا للأمن القومي للولايات المتحدة.
والوثيقة التي جرى تقديمها إلى الكونجرس، فحصت عددًا من المشاهدات المبلغ عنها بين عامي 2004 و2021، لكنها لم تتمكن من تأكيد ما إذا كانت تكنولوجيا أمريكية، لكنها قالت إنّ بعض تلك الظواهر، قد تكون تقنيات نشرتها كيانات غير حكومية من دول أخرى.
«يشبه سفن الفضاء».. جسم غامض بـ«ضوء مثلث» في سماء بريطانيا (صور)
ألوان - الوطن
| 06 يوليو 2021
×