القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بسبب وجبة .. عروس تغادر حفل زفافها بعد إهانة أسرتها

بسبب وجبة .. عروس تغادر حفل زفافها بعد إهانة أسرتها
| صدى البلد
03 يوليو 2021
تحاول كل عروس أن يكون كل شئ في حفل الزفاف مناسبا لرغباتها وطموحها في الشكل الذي تريده في حفل زفافها، بداية من شكل الفستان الذي اختارته وصولا إلى أطباق الطعام التي ترغب في تقديمها للضيوف.
حسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن عروس وقعت في موقف محرج في حفل زفافها عقب تقدم الوجبات التي إختارتها للضيوف و التي لم تلقى استحسانا من قبل عائلة العريس وأوضوحوا أنها لا تليق بحفل زفاف .
وأشارت العروس في حديثها عقب اعتذارها عن استكمال الحفل، إلى أن الأطباق التي اختارتها ترى أنها مناسبة، فقط طلبت أن تكون الأطباق مكونة من مخبوزات و بعض الحلوى البسيطة، إلا أن والدة العريس وجدت أن تلك الاختيارات غير مناسبة.

وأوضحت العروس، أن حماتها أبدت استياءها الشديد، عقب وضع أطباق الطعام أمامها، موضحة أنها كانت ترغب في أطباق من اللحم وأن الطبق الذي اختارته العروس غير مناسب وأهانتها أمام أسرتها .

وغادرت العروس و أسرتها حفل الزفاف، رغم محاولات العريس في الاعتذار لها وتهدئة الأمر، إلا أنها أصرت على مغادرة المكان، و فيما بعد تمكن بعض الأصدقاء من إصلاح الأمور بينهما و اشترطت أن تعتذر والدة العريس لها و لأسرتها بسبب ذلك الموقف غير المقبول .
بسبب وجبة .. عروس تغادر حفل زفافها بعد إهانة أسرتها
صدى البلد
| 03 يوليو 2021
×