القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

جدعنة "أهل الفن" مع فاطمة كشري: مكي دفع فلوس العلاج ورسالة من دنيا سمير

​ دعم كبير تلقته الفنانة فاطمة كشري من نجوم الوسط الفني، بعد محنة مرضها، وفي مقدمتهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والذين وجهت لهم الشكر بعد الاستجابة لها ونقلها إلى أحد المستشفيات في التجمع.
وتحدثت الفنانة فاطمة كشري في بث مباشر مع الوطن، عن الفنانين الذين اتصلوا بها ودعموها وتمنوا لها الشفاء العاجل، إذ اتصل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالفنانة نهال عنبر من أجل الاطمئنان عليها: الفنانة نهال عنبر حجزتلي عند دكتور علشان يشوف مالي والدكتور أشرف زكي اتصل بيها علشان يتابع حالتي.
وتابعت فاطمة، أنها أثناء استعدادها للذهاب إلى الطبيب برفقة الفنانة نهال عنبر، فوجئت بقدوم وكيله أعمال الفنان أحمد مكي للاطمئنان عليها، وأصرت على الذهاب معها، وتكفلت الأخيرة بدفع تكاليف تحاليل وأشعة الطبيب والعلاج أيضا، الفنان أحمد مكي كلمني وكان بيعمل عملية في ضرسه، وقالي لما أخف هجيلك.

ومن بين الفنانين الذي قدموا الدعم لفاطمة كشري، الفنان محمد هنيدي حيث اتصل بها قائلا: يا فطومة يا حبيبتي ألف سلامة عليكي أنا أول مرة أعرف، ومنة شلبي قالتلي متقوليش شكرا ولا كتر خيرك أنا عايزة أقوم بأي واجب أنتي أمي وحبيبتي، وكانت معايا في المسرح.

وقالت فاطمة إن الفنان أحمد السقا كان مسافرا، واتصل بها وأكد لها أنه عند عودته من السفر سيذهب إليها للاطمئنان على صحتها.

الفنانة دنيا سمير غانم تدعم فاطمة كشري في أزمتها

وأكدت فاطمة أنه رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الفنانة دنيا سمير غانم، إلا أنها اتصلت بالدكتور أشرف زكي وطلبت منه التكفل بعلاجها، كما حرصت على التواصل معها الفنانة شيماء سيف: كنا راجعين من عند الدكتور ولقيت الفنانة شيماء سيف بتكلمني بتقولي أنا وراكي في العربية وقابليني، وقالتلي إن الفنانة دنيا سمير غانم بتسأل عليا، وكلمنا بعض وكلنا كباب كلنا.
جدعنة "أهل الفن" مع فاطمة كشري: مكي دفع فلوس العلاج ورسالة من دنيا سمير
ألوان - الوطن
| 10 يونيو 2021
×