القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إبراهيم عيسى: حماس غيرت موقفها تجاه مصر لإدراكها أنها لن تتقدم إلا بها (فيديو)

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن حركة حماس غيرت ميولها ومواقفها وسياستها خلال الفترة الأخيرة، بينما الإرادة المصرية لم تتغير في أي تعامل مع الإقليم، موضحًا أن مصر مصلحتها في استقرارها وأمنها لذلك تتدخل في القضايا التي تهمها، مشددًا على أن من يدير المشهد في غزة يعي موقف مصر وأهميتها وأنها تسبق أي علاقات أخرى.

إبراهيم عيسى: حماس غيرت موقفها تجاه مصر لإدراكها أنها لن تتقدم إلا بها (فيديو)

وأضاف "عيسى"، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن حماس لها معيار جديد ومحور أخر في التعامل، إذ إن حماس أدركت أن لا تقدم بلا مصر، كما أنه على الوجه

الأخر الإخوان في إسرائيل يتحالفون مع نتيناهو من أجل مصلحتهم، منوهًا على أنه يحتمل أن يكون تغيير حقيقي لكن لا يجب أن نؤمن لهذه الجماعة بكل فروعها، مشددًا على أن مصر تستعيد المشهد وتتواجد في قلب غزة.

وتابع: "مصر محورها الرئيس الاستقرار والتنمية داخليًا وتصبح قوة قليمية رادعة، وإرادتنا المصرية تستخدم سياسة الصبر والصمت، ولا تنجر للانفعالات والبيانات السريعة".

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

الوفد
10 يونيو 2021 |