القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد مراسم دفنها.. هندى يجد زوجته تنتظره فى المنزل

أصيب رجل هندى بالصدمة بعد الانتهاء من دفن زوجته، حيث وجدها بعدها تنتظره فى المنزل.

وترجع تفاصيل الحادث لسوء تفاهم، حيث أصيبت زوجته، التى تدعى موتيالا جيريجاما وتبلغ من العمر 75 عاما، بفيروس كورونا، ودخلت بعدها المستشفى الحكومى العام فى فيجاياوادا بولاية أندرا براديش، بجنوب الهند.
وبالرغم من إصابتها بكورونا، ولكن حرص الزوج على زيارتها يوميا للتأكد من تحسن حالتها، وفى يوم أثناء زيارته لم يجدها على سريرها، وسأل عليها العاملين أخبروه بأنها تم نقلها لعنبر آخر.
وفشل الزوج فى العثور على زوجته وسأل عليها الممرضات والأطباء وأخبروه أنها توفيت، ثم استلم جثتها التى كانت داخل كيس الجثث، كما أصدرت المستشفى له أيضاً شهادة وفاة لها، وفقا لموقع "العين الإماراتى".

وحذره الأطباء من فتح الكيس أو لمسه للوقاية من الإصابة بكورونا، وبعدها أخذ زوجته لدفنها، ثم بعد أيام توفى ابنه أيضا نتيجة إصابته بالفيروس. بعد مراسم دفنها.. هندى يجد زوجته تنتظره فى المنزل وقرر تنظيم حفل تأبين مشترك لزوجته وابنه، وفى نفس التوقيت كانت زوجته تتعافى من كورونا فى المستشفى وكانت منزعجة لعدم زيارة زوجها لها طوال تلك الفترة.

وبعد أسبوعين من جنازتها تمكنت من العودة إلى المنزل، وأصيب بعدها الزوج بحالة من الرعب، وبعدها علم أن المستشفى قامت بتسليمه جثة شخص آخر.
بعد مراسم دفنها.. هندى يجد زوجته تنتظره فى المنزل
مبتدأ
| 06 يونيو 2021
×