القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والدة إسراء عماد تتبرأ منها بعد تصالحها مع زوجها: «يا ريته كان موتها»

أعلنت هبة حلمي، والدة إسراء عماد، تبرأها من ابنتها، عقب تنازلها عن القضية التي رفعتها على زوجها، وكانت تتهمه خلالها بالشروع في قتلها، مؤكدة أنها اتخذت تلك الإجراءات من رأسها دون الرجوع لها في القرار.
وأضافت حلمي في تصريح خاص لـالوطن، أنها تركت البيت، منذ 4 أيام على أساس اتخاذها إجراءات الطلاق، إلا أنها فوجئت بقرار تنازلها عن القضية، ومن ثم غلقت هاتفها.
وأشارت والدة إسراء عماد إلى أنها توجهت إلى القسم، للإبلاغ عن تغيبها، وأنها مع زوجها، ورد عليها رئيس المباحث بأنه لا يستطيع فعل أي شيء تجاه سيدة متواجدة مع زوجها بإرادتها.

وتابعت: البنت دي ماشية بدماغها، وياريته كان موتها خالص وريحني منها.. وأنا متأكدة أن الواد دا لو مرمهاش في يوم من الأيام فهو هيجيب أجلها.

وقالت هبة حلمي لبنتها خلال مكالمة هاتفية معها: قلبي وربي غضبانين عليكي وبيتي دا متدخلهوش لا وأنا عايشة ولا أنا ميتة.

وكان المستشار أشرف المغربى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، أمر بإخلاء سبيل زوج إسراء عماد، من ديوان القسم، بعد أن حضرت زوجته إلى سراي النيابة، وقررت التنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها، بالشروع في قتلها وانقضاء القضية بالتصالح، وأسدلت النيابة العامة الستار على القضية المعروفة إعلاميا بـواقعة إسراء عماد، بعد أكثر من 60 يوما من حدوث الواقعة.

كانت نيابة المنتزه أول برئاسة المستشار عمر الركايبي رئيس النيابة، بدأت مطلع أبريل الماضي، التحقيق في واقعة اعتداء زوج على زوجته، المعروفة إعلاميا بواقعة إسراء عماد، وإصابتها بجروح وإصابات بالغة، تم على إثرها نقلها إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج اللازم.
والدة إسراء عماد تتبرأ منها بعد تصالحها مع زوجها: «يا ريته كان موتها»
الوطن
| 06 يونيو 2021
×