Home
  • Rss
  • Youtube
  • Google+
  • Twitter
  • Home

تابعنا علي


هذا المحتوى من ona : الرابط
2013-06-06

3 ملايين جنيه خسائر شركة ميناء القاهرة الجوى بسبب إضراب أمس

3 ملايين جنيه خسائر شركة ميناء القاهرة الجوى بسبب إضراب أمس
صرح المهندس محمود عصمت رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى بأن خسائر الشركة بسبب أحداث الامس بلغت حسب التقديرات الاولية اكثر من 3 ملايين جنيه .

وقال عصمت فى تصريح له اليوم أن العمل انتظم بالشركة وحرص العمال على التواجد فى مواعيدهم الرسمية ولم تصدر أية قرارات باصراف العاملين بالشركة مبكرا عن الواعيد الرسمية .

وأوضح أنه تم توزيع أسماء الذين صدر قرار وزير الطيران بفصلهم وكذلك الذين أوقفوا عن العمل على جميع منافذ الشركة لمنع دخولهم لحين انتهاء التحقيقات التى ستجرى معه , وأشار رئيس الشركة الى ان عددا من العاملين تجمعوا اليوم أمام مطار (3) معظمهم ممن شملهم قرار الوزير ولم يتم تعطيل العمل مؤكدا على حقهم فى التعبير عن رأيهم فى اطار الضوابط وعدم تعطيل العمل .. وأوضح أن اى تعطيل للعمل سيتم التعامل معه وفقا للقانون .

كان عدد من العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوى قد نظموا وقفة احتجاجية أمس أمام صالة السفر بمطار (3) احتجاجا على صرف حوافز للجمارك مع انهم يتبعون وزارة المالية وتطور الامر الى الاعتصام فى المهبط مما أدى التى تعطيل حركة السفر وتحويل الرحلات الى مطار (1) وصالة المواسم وأصدر وزير الطيران قرارا بفصل 15 من العاملين بالشركة وايقاف 30 عن العمل وتحويله للنيابة بعد تسببهم فى تعطيل العمل وتجمع نحو 50 من العاملين بالشركة اليوم امام مطار (3) .

إقرأ ايضا من نفس القسم