القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مدرس إخواني يعتدي بالضرب على طفل حتى يفقده الوعي ويكسر ساقه بسبب "تسلم الأيادي"

اعتدى بدون رحمة مدرس منتمى لجماعة الإخوان الإرهابية على تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، عقب سماعه ترديد الطفل لأغنية تسلم الأيادي.

تلقى اللواء سامح الكيلاني "مدير أمن الشرقية" إخطارا من مأمور مركز شرطة "أوﻻد صقر" يفيد بأنه أثناء ترديد محمد عزت محمد عبد الرحمن من عزبة "هرتل" مركز أولاد صقر، تلميذ بمدرسة أبو راشد الابتدائية، بعض الكلمات من أغنية "تسلم الأيادى" وكان عبد

القادر إسماعيل حسانين العضو بجماعة الإخوان الإرهابية ومدرس اللغة العربية بالمدرسة يمر بجواره، ولم يستطع التلميذ تكملة المقطع لأنه فوجئ بالضرب المبرح ينهال عليه من قبل المدرس المذكور سلفًا، ولم يدرِ التلميذ، حتى وقع على الأرض من شدة الضرب.

تبين من التحقيقات أن المدرس لم يتوقف بعد أن فقد التلميذ الوعي، بل تناول عصاة غليظة وانهال عليه بالضرب وبعد تدخل المعلمين محاولين منعه من ضرب التلميذ، تم حمل التلميذ إلى مستشفى أولاد صقر المركزى، وبعد فحص الأطباء له وجدوا أنه يعانى من كسر بساقه، وعدد من الكدمات وفى حالة إعياء تامة، وتم تجبيس ساقه، وعمل تقرير طبى بحالته.

بسؤال عزت محمد عبد الرحمن والد التلميذ، قال إن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ما زالوا يمارسون الإرهاب على الشعب، ورغم أن الأمن يعلمهم ويعلم انتماءاتهم، لم يتم إلقاء القبض عليهم حتى الآن، ولا ندري لصالح من يظل أمثال هؤلاء الإرهابيين ينعمون بالحرية، ولم يسكنوا أماكنهم الحقيقية وراء القضبان.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4396 لسنة 2014جنح مركز شرطة أولاد صقر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية

"الدستور الاصلى"

24 ابريل 2014 |