القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مستشار مرسى يطلب شهادة الإبراشي وجاد الحق في واقعة سب مرتضى له على الهواء

يعتزم الدكتور سيف عبدالفتاح، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية، تقديم بلاغا لرئيس نيابة أكتوبر ضد المستشار مرتضى منصور، أحد الحاصلين على البراءة في قضية موقعة الجمل، بسبب إهانة مرتضى له خلال حلقة أمس الأول في برنامج "العاشرة مساء" ووصفه بأحد عملاء قطر داخل قصر الرئاسة، وكلف عبدالفتاح المستشار فكري خروب، إعداد صيغة البلاغ متضمنا الواقعة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "محطة مصر"، على قناة مصر 25، الذي يقدمه الإعلامي معتز مطر، وقال عبدالفتاح في بلاغه إنه سيطلب شهادة كل من الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء" وسامي جاد الحق، معد البرنامج، الذي أعطى لـ"عبدالفتاح" فرصة الرد على مرتضى منصور أثناء وجوده باستوديو العاشرة مساء.

جدير بالذكر أن منصور اشتبك مع سيف عبد الفتاح أثناء الحلقة وقال إن "مستشارين للرئيس يعملان لمصلحة قطر، داخل مؤسسة الرئاسة، وأحدهما سيف عبدالفتاح - صديق أحمد منصور مذيع فضائية

الجزيرة- حينها طلب سيف عبد الفتاح المداخلة وقال للإبراشي: للأسف الأستاذ مرتضى منصور ما يعرفش حاجة، ولا يدرك مسؤولية الكلمة والأمانة.. ورد عليه مرتضى منصور قائلا له "أنا معرفش حاجة؟،

ثم قام بسبه على الهواء، وهو ما أصاب وائل الإبراشي بالفزع واعتذر للمشاهدين وللدكتور سيف عبدالفتاح قائلا لمرتضى: "لن أسمح لك بأن تهين أحدا في برنامجي.. فيجب أن يكون ردك على قدر الكلام الموجه لك.

: elwatannews

15 اكتوبر 2012 |