القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عبدالله بدر لعادل إمام : خايف على الأطفال من كلامي ومش خايف عليهم من أفلامك

عرضت قناة الحافظ في برنامج "في الميزان"، جزءا من حلقة للفنان عادل إمام يعقب فيها عن لقاء الرئيس محمد مرسي بالفنانين، والذي أبدى سعادته بهذا اللقاء الطيب "الذي يدل على ثقافة عليا واحترام الرأي والرأي

الآخر"، وأضاف إمام، خلال الحلقة، أن الرئيس "كان مستاءً مما حدث للفنانة إلهام شاهين". واستكمل قائلاً "والأخ اللي قال الكلام ده كان لازم يراعي إن فيه أطفال بيشوفوه، أنا عمرى ماشفت الكلام ده ولا حتى فى صفحة الحوادث".

ورداً على تصريحات عادل إمام قال الدكتور عبد الله بدر، الذي حل ضيفا على حلقة "في الميزان" اليوم، "أنا هرد على المشخصاتي"، مشيراً إلى أن هذه الكلمة "ليست سُبة في حقه لأنه مشخصاتي"، مؤكداً أن مرسي قال للفنانين "الفرصة قدامكم قدموا فن تنهضوا فيه بالوطن .. ياريتهم يفهموا الكلمة دي"، نافياً أن يكون الرئيس قد اعتذر للفنانة إلهام شاهين.

وبطريقة ساخرة قال بدر "يا أستاذ الأساتذة يا زعيم ياللي خايف عالأطفال أوي، ماخفتش عالأطفال ليه فى أفلامك، ولا الأطفال كانوا صاحيين في كلامي وعند أفلامكم بيناموا"، واستكمل "ده الأطفال بيشوفوا منكم كلام وأفعال لا تجوز، وبيشوفوا منكم استهزاء على الصحابة"، مستشهداً بمسرحية لعادل أمام قال فيها "أبو سفيان سلك طريق صلاح سالم".

وبالطريقة ذاتها، قال بدر "يا راجل ما بتراعيش إن فيه أطفال موجودين لما بتجيب فنانة وتقبلها، أو لما تسيبها تقلع قدام الناس، ما بيبقاش الأطفال صاحيين، هما بيبقوا صاحيين بس فى العشر دقايق اللى بيتكلم فيهم عبد الله بدر، وبيفضلوا نايمين 40 سنة بتقدملهم أنت واللى معاك قيم أخلاقية فى غرف النوم والبلاجات والمايوهات".

: elwatannews

15 اكتوبر 2012 |