القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لاعبى النادى الأهلي يؤدي التمارين بحديقة الفندق لتجاوز الحالة النفسية

حرصا من مانويل جوزيه المدير الفنى على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية والبدنية السيئة أجرى الفريق مرانا صباح اليوم داخل فندق الاقامة بالعاصمة المالية "ماباكو" .

وكان خالد الدرندلى رئيس بعثة الاهلى فى مالى قد ازمة عدم موافقة ادارة الفندق على تدريب الفريق فى حديقة الفندق، حيث وافقت الادارة بعد تدخل الدرندلي وتم السماح للفريق لاداء جزء من المران بالحديقة ونزل بعض اللاعبين حمام السباحة ..

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الاهلي، اشتمل تدريب الفريق اليوم على الجرى حول الفندق على الاسفلت، وقام اللاعبون بفقرات الجرى والاحماء وفك العضلات ثم تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين الاولى ادت تدريبات فى حمام السباحة، والاخرى ادت تدريبات على سلم الفندق لفك العضلات وعقد جوزيه فى بداية المران جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالصبر والتحلى بالهدوء وعدم اليأس.

ومن جانبه، اكتفى وائل جمعه مدافع الاهلى بمتابعة المران الصباحى للفريق ولم يشارك فيه، بسبب اصابة السمانة التى تعرض لها خلال لقاء الملعب المالى وخرج بسببها من اللقاء بعد دقائق قليلة .

يذكر أن طائرة حربية توجهت أمس إلى إحدى الدول القريبة من مالى انتظارا لفتح المجال الجوى لمالى من أجل نقل بعثة النادي الأهلي المحتجزة هناك.

02 مايو 2012 |