Home
  • Rss
  • Youtube
  • Google+
  • Twitter
  • Home
فيلم تامر حسنى وهيفاء وهبى الجديد كانت فالاصل " لعبة "
27 ابريل 2012



فيلم تامر حسنى وهيفاء وهبى الجديد كانت فالاصل  لعبة


انتشر الحديث عن الفيلم الغنائى الجديد الذى يجمع بين المطرب الشهير تامر حسنى والمطربة اللبنانية هيفاء وهبى . ويذكر ان الفكرة جائت عندما قام أحد مواقع الألعاب الإلكترونية العربية بابتكار لعبة تجمع بين هيفاء وهبي وتامر حسني  وتعتمد على تعتمد على اللكم المتبادل بينهما ليكون في النهاية احدهما فائز على الأخر في عدد وقوة الضربات، ويقوم المستخدم باختيار إما شخصية هيفاء وهبي أو شخصية تامرحسني ، وفي حال اختياره شخصية هيفاء وهبي يمكنه أن يوجه اللكمات لتامر حسني او العكس .

اما عن الفيلم أكد محمد سامي ان الفيلم سيكون اجتماعيا كوميديا غنائيا وسيغني فيه الفنانان، إلا انه رفض الإعلان عن قصته، مؤكداً في الوقت نفسه انه سيبدأ التصوير في شهر يوليو القادم فور انتهائه من تصوير مسلسله الجديد "مع سبق الإصرار".
وكان تامر قد انه لا ينوي تقديم جزء رابع من فيلم "عمر وسلمي"، الذي عرض جزؤه الثالث مؤخرا مع المخرج محمد سامي، وقال: "أفكر فى الفترة الحالية الانتهاء من تسجيل البومى القادم الجديد مع شركة يونيفرسال العالمية حيث نعمل عليه حاليًا من داخل امريكا ولذلك تعجبت عن شائعة استعداداتى لتقديم جزء رابع من فيلم "عمروسلمي" على حسب الروايات المزعومة".
ومن المقرر ان يطرح تامر الـ "مينى ألبوم الخاص به One Little World خلال شهر يونيو، وهو من عبارة عن مجموعة من الدويتوهات مع المطربين الغربيين، مثل شاجى، وسنوب دوج، وأركيلى وريهانا.

من نفس القسم
rss