Facebook twitter Youtube Rss راسلنا

تابع صفحتنا علي
الفيس بوك
facebook.com/coptstoday
دراسة جديدة تحذر من شرب الشاي
20 يوليو 2012


دراسة جديدة تحذر من شرب الشاي


أظهرت نتائج دراسة أجرتها جامعة كاردف بويلز، أن تناول الشاي يوميا يسهم في انخفاض خطر الاصابة بالاسهال وأمراض الجهاز الهضمي، وفقا لما كتبته صحيفة " تايمز اوف اينديا ".
وفي اطار الدراسة اختبر الباحثون تأثير 33 من انواع الشاي الأسود وتبين أن مواد البوليفينول التي يحتوي عليها الشاي تقضي على بكتيريا ضارة منها “Clostridium difficile”.
وقال البروفسور ليس بايلي المشرف على الدراسة انه يدرس مواصفات الشاي منذ عام 2008 وأكد أن الشاي الاخضر أكثر فاعلية من الشاي الأسود فيما يتعلق بالقضاء على بكتيريا “Clostridium difficile” التي تغدو تتمتع بالحصانة للمضادات الحيوية بالتدريج.

source
انضم الينا




من نفس القسم
rss