القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالفيديو .. رئيس الوزراء من الكاتدرائية: "الناس اللى قلوبهم سودة مش هايسيبونا فى حالنا"

قال رئيس الوزراء إبراهيم محلب، خلال زيارته للبابا تواضروس بالكاتدرائية اليوم، لتهنئته بعيد الميلاد المجيد، "كل سنة وأنتم طيبين وقداسة البابا كل سنة وحضرتك طيب وأهلنا كلهم بخير"، مضيفا أن زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس للكاتدرائية فرحت المسلمين قبل المسيحيين".

بالفيديو .. رئيس الوزراء من الكاتدرائية: "الناس اللى قلوبهم سودة مش هايسيبونا فى حالنا"

وأضاف محلب، "شعرنا أن مصر رجعت لنا، لأن هذه مصر التى تربينا فيها، وأننا نفرح مع بعض وإذا حدث أى شىء نشعر به مع بعض، وهانبنى مع بعض بلدنا، وهذه ورسالة للعالم كله".

وتابع: "مافيش حد بيقول مسلم ومسيحى الكلمة دى النهاردة، ويقال الآن مصرى ودائما أتذكر أن كلمة مصرى هى وطن عايش داخلنا مش أحنا اللى عايشين فيه، فالحب والتقارب والتسامح والسلام عايز حكمة وحرص، لأن الناس اللى قلوبهم سودة مش هايسيبونا فى حالنا".

وقال: "نريد أن تكون روحنا واحدة وقريبين، لأننا شعب واحد، قائلا: "تأكدوا أن قوى الشر وعلينا أن نأخذ بالنا منها، وعلينا أن نفرح وندعى بالرحمة لمن استشهدوا أمس، لأنهم يؤكدوا وحدة الدم فالتحديات كبيرة لكن الأمل كبير جدا فى بلدنا وقيادتنا".

وأشار إلى أنه "يجب أن ندعى يوميا أن ربنا يسترها معانا جميعا ونحمى بلدنا لأنها محل أطماع لكثير من الناس لا يريدوا لها الاستقرار ولكن بالدعوات والعمل هانخلق الأمل بإذن الله"، واختتم قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين ودائما فى ود ورحمة وتسامح وتقارب إن شاء الله كل سنة وأنتم طيبين".

اليوم السابع
07 يناير 2015 |