القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

محافظ الدقهلية يقرر إلغاء جميع امتحانات النقل ليلة عيد الميلاد المجيد

قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، إلغاء جميع امتحانات النقل بجميع المراحل يوم 6 يناير المقبل، وذلك لتزامن هذا اليوم مع استعدادات الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد فى 7 يناير.

محافظ الدقهلية يقرر إلغاء جميع امتحانات النقل ليلة عيد الميلاد المجيد

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بتأجيل جميع المواد المقرر الامتحان بها فى ذلك اليوم لأى يوم آخر مناسب خلال امتحانات النصف الأول من العام الدراسى الجارى.

وقال الشعراوي، فى تصريح صحفى: "فوجئت عند عرض جدول امتحانات النصف الأول لجميع مراحل النقل بوجود امتحانات يوم 6 يناير وهذا اليوم يواكب ليلة احتفال الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد،

والذى يشهد استعدادات وتحضيرات للعيد كعادتنا كمصريين، بالإضافة لوجود قداسات العيد فى مساء نفس اليوم، فطلبت فورا من وكيل وزارة التربية والتعليم تعديل جميع الجدول وإلغاء أى امتحانات فى

هذا اليوم لإضفاء مزيد من السعادة والمشاركة لإخوتنا المسيحيين، وحتى لا يحدث أى ارتباك أو قلق للأسر المسيحية بسبب الامتحانات وضغوطها لتصبح بذلك إجازة عيد الميلاد ثلاثة أيام من 6 إلى 8 يناير".

وقدم المحافظ التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة الصوم وحلول عيد الميلاد المجيد قائلا: "أعاد الله على مصر تلك الأيام المباركة بالخير والبركة".

صدي البلد
05 ديسمبر 2017 |