القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالصور .. محافظ قنا يسلم الأم المثالية الأولى "انصاف صموئيل" شيكا بمبلغ 50 ألف جنيه

استقبل عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، أنصاف صموئيل سكلا، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام وذلك بحضور حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

بالصور ..  محافظ قنا يسلم الأم المثالية الأولى "انصاف صموئيل" شيكا بمبلغ 50 ألف جنيه

وخلال اللقاء قام الهجان بتسليمها شيكًا بمبلغ 50 ألف جنيه نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدمة من صندوق تحيا مصر.

وأكد أن هذا التكريم يأتي تتويجًا لرحلة كفاح هذه السيدة التي تعتبر نموذجًا مثاليًا للأم المصرية العظيمة ودورها في خدمة المجتمع والوطن.

وقدم المحافظ شكره لـأنصاف على مجهوداتها التي بذلتها كأم وتشريفها لمحافظة قنا في احتفال رئاسة الجمهورية بالأمهات المثاليات على مستوى محافظات الجمهورية في شهر مارس الماضي.

جدير بالذكر أن أنصاف الفائزة بلقب الأم المثالية الأولى بقنا تبلغ من العمر 62 سنة، وحصلت على بكالوريوس خدمة اجتماعية في 1977 وعملت أخصائية اجتماعية بمدرسة التجارة بنات بنجع حمادي، وتدرجت في المناصب حتى وصلت إلى كبير

أخصائيين قبل إحالتها إلى المعاش وهى أم لثلاثة أبناء "نانسي ريمون نرمين" وقامت بتربيتهم بعد وفاة زوجها عام 1989، ونجحت في تعليمهم جميعًا، وحصل اثنان منهم على بكالوريوس صيدلة، فيما حصلت الابنة الثالثة على بكالوريوس التجارة.

وتقدمت أنصاف بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس السيسي، لاهتمامه الدائم بالمرأة المصرية وحرصه على تكريم الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى إعلانه عام 2017 عامًا للمرأة المصرية تقديرًا لدورها البارز في المجتمع.

فيتو
24 ابريل 2017 |