القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

دفاع مجدي مكين يطالب بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتون

طالب محمد عثمان عضو هيئة الدفاع عن سائق عربة كارو، مجدى مكين، الذي لقي مصرعه في قسم شرطة الأميرية، من نيابة غرب القاهرة الكلية بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتونالتخصصى وتفريغها وضمها للقضية، واستدعاء الطبيبة التي أعدت تقرير الوفاة المبدئى.

دفاع مجدي مكين يطالب بالتحفظ على كاميرات مستشفى الزيتون

وقال عثمان، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه طالب بتشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عقب الحادث، إنه أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

وأضافت الوزارة، أن مباحث الأميرية اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم "محسن. ن" سبق اتهامه في قضية آداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود. م"، صاحب عربة الكارو، و"مجدى. م" 51

سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال، وفقا لرواية وزارة الداخلية.

فيتو
19 نوفمبر 2016 |