القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الكنيسة الإنجيلية عن فوز ترامب: حان الوقت لعودة هيبة أمريكا

قال الدكتور القس إكرام لمعي رئيس مجلس الاعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية: إن فوز دونالد ترامب بالرئاسة الامريكية جاء كرد فعل لسياسات أوباما وهيلاري "الخائبة".

الكنيسة الإنجيلية عن فوز ترامب: حان الوقت لعودة هيبة أمريكا

وأضاف لمعي في تصريح خاص لـ"البوابة": "لابد من ادراك أن فوز ترامب ليس مجرد مرحلة جديدة للولايات المتحدة الامريكية داخليًا ولكنها مرحلة جديدة لتغيير العالم كله، واعادة قيادة الولايات المتحدة الامريكية للسياسة

العالمية بعد أن فقدت قيادتها للعالم من خلال سياسة أوباما وتردده في اتخاذ قرارات حاسمة مما أعاد روسيا بقوة لقيادة العالم وظهور ايران بأكبر من قوتها الحقيقة وخراب سوريا والعراق وسيطرة تنظيم داعش لشهور بدون حسم".

واستطرد لمعي بأنه حان الوقت لتعود هيبة الولايات المتحدة الامريكية ومعها الدول التي لها استراتيجية من أجل السلام وحقوق الانسان وفي مقدمتها مصر.

وهنأ لمعي صباح اليوم الكنيسة المشيخية بالولايات المتحدة الامريكية بفوز أحد أعضائها - ترامب - برئاسة الولايات المتحدة الامريكية.

وأكد دعم الكنيسة الانجيلية المشيخية بمصر لتوطيد العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الامريكية من خلال الكنيستين الانجيليتين المصرية والامريكية التي ينتمي لها ترامب.

البوابه نيوز
09 نوفمبر 2016 |