القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مباحث المرج تعيد الطفل "يوسف حنا".. اختطفه عاملان وطلبا ربع مليون جنيه فدية

نجح ضباط مباحث القاهرة فى إعادة طفل عمره 3 سنوات بعد أن اختطفه عاملان من أمام منزله بالمرج وطلبا ربع مليون جنيه فدية لإعادته، تم ضبط المتهمين وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

مباحث المرج تعيد الطفل "يوسف حنا".. اختطفه عاملان وطلبا ربع مليون جنيه فدية

وكان المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا من صاحبة محل كوافير باكتشافها اختفاء نجلها يوسف حنا حنين من أمام محل عملها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وفى وقت لاحق ورد للمبلغة اتصال هاتفي من مجهول مفاده طلب 250 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجلها وتم التفاوض وتخفيض المبلغ إلى 80 ألف جنيه.

تمت مجاراة الجناة بالتنسيق مع الشرطة وتحديد موعد لتسليم المبلغ المالي بمحطة مترو المرج وإعادة المجني عليه.. حيث تمكن رجال الأمن بإشراف اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة من ضبط عاملين.

واعترف المتهمان أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع بائع وقررا بأنه نظرا لمرورهما بضائقة مالية وعلمهما بثراء والدة المجنى عليه لكونهما مقيمين بذات المنطقة سكنها اختمرت فى ذهنهما فكرة اختطافه ومساومة أهليته على إعادته.

كما اعترفا أمام العميد أحمد الألفى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة انهما بتاريخ الواقعة انتهزا فرصة لهو الطفل أمام محل والدته وقاما باختطافه واحتجازه داخل الحجرة سكن المتهم الثالث تم بإرشادهما ضبط المتهم الثالث وبصحبته الطفل مقيد اليدين ومكمم الفم.

الاهرام
31 يناير 2016 |