القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تفاصيل القبض على خاطفي طفل سمالوط القبطى بعد حصولهما على فدية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على اثنين بينهما مسجل شقي خطر قاما باختطاف طفل ومساومة أهله للحصول على 45 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه بمركز سمالوط.

تفاصيل القبض على خاطفي طفل سمالوط القبطى بعد حصولهما على فدية

وبتشكيل فريق بحث من وحدة ىمباحث مركز سمالوط أسفرت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "فولى م خ " 36 سنه_ عاطل ومقيم بذات المركز، مسجل شقى خطر سرقات عامة، السابق اتهامه في 30 قضية سرقات متنوعة عبارة عن "سلاح بدون ترخيص، تبديد، سرقات كابلات، سرقات ماشية "، و"عاشور س ا" 50 سنة _ سائق ومقيم بذات الناحية.

وتم ضبط الأول بمنزله وبحوزته مبلغ مالي قدره 42700 ألف جنيه وعدد من الطلقات الخرطوش

، فيما تم ضبط الثاني في أحد الكمائن الأمنية التي أعدت له حال قيادته سيارته المستخدمه في ارتكاب الواقعة والتي حملت رقم 48019 نقل المنيا.

وبمواجتهما اعترافا بارتكابهما للواقعة وأن المبلغ المضبوط في منزل الأول هو حصيلة الفدية التي تحصلا عليها من أهلية الطفل.

وكان الطفل قسطور أمير بشري البالغ من عمره 5 سنوات قد عاد أواخر الأسبوع الماضي إلى أحضان والديه بعد أن قام أهله بسداد 45 ألف جنيه فدية لمختطفيه ومن ثم أطلقوا سراحه.

وقال أحد أهالي القرية: إن مجهولين اقتحما منزل أمير بشري ويعمل ممرضا، فجر الثلاثاء وقامًا باختطاف الطفل من داخل حجرة النوم، ثم قاموا بالاتصال بوالدته للحصول على فدية مالية 200 ألف جنيه لعودته، وأنه عقب تكرار المفاوضات بين الجانبين توصلوا لسداد مبلغ 45 ألف جنيه فدية، وتسليم الطفل.

وبالفعل تم سداد المبلغ وعودة الطفل وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10882 إداري سمالوط.

البوابة نيوز
25 اكتوبر 2015 |