القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

المرصد الليبى لحقوق الإنسان : داعش لم يعدم جميع الاقباط المختطفين

قال ناصر الهواري، مدير المرصد الليبي لحقوق الإنسان، إن تنظيم "داعش ليبيا" الإرهابي من المحتمل ألا يقدم على قتل جميع المصريين المختطفين ولكن هناك شك في قتل واحد أو اثنين منهم.

المرصد الليبى لحقوق الإنسان : داعش لم  يعدم جميع الاقباط المختطفين

وأضاف "الهواري" في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "التنظيم يرد على زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمصر التي ناقش خلالها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ملف محاربة الإرهاب، بالإضافة إلى زيارة رئيس أركان الجيش الوطني الليبي جاد الله العبيدي".

وأوضح أن تنظيم "داعش" أقدم على تلك الخطوة لجر الجيش المصري لحرب في الأراضي الليبية.

مواضيع ذات صلة : بالصور.. "داعش" يعلن إعدام الـ21 قبطيا المختطفين في ليبيا
# غدا .. وققة قبطية بميدان طلعت حرب .. والكنيسة : ننتظر رد الخارجية# فيديو .. بيان من رئاسة الجمهورية بشأن إعدام داعش للأقباط المختطفين في ليبيا
# بيانا من تنظيم داعش يكشف اسباب اعدامه للأقباط المختطفين في ليبيا# ننشر اسماء الـ 20 قبطيا الذين أعدمهم داعش
# السيسى يوجه بخطة عاجلة لإجلاء المصريين الراغبين فى العودة من ليبيا# مصطفى السعيد : نحتاج الي رد سريع و"مزلزل" علي اعدام داعش للمصريين في ليبيا# بالفيديو .. القرموطى ينفعل علي الهواء بعد إعدام داعش للأقباط المختطفين في ليبيا# بالفيديو .. "مصطفى بكرى" يبكي على إعدام الأقباط المصريين بليبيا# كاهن بمطرانية سمالوط : سنتّهم الخارجية بالتقصير حال تأكد مقتل أبنائنا بليبيا# أول تعليق للخارجية المصرية علي اعدام داعش للاقباط المختطفين في ليبيا# مستشار "حفتر" يطلب تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع مصر لمواجهة "داعش"

.

الوطن
12 فبراير 2015 |