القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

غدا .. وققة قبطية بميدان طلعت حرب .. والكنيسة : ننتظر رد الخارجية بشأن الأقباط المختطفين في ليبيا

ينظم أهالي الأقباط المختطفين في ليبيا على يد تنظيم "داعش"، غدًا، وقفة احتجاجية في الثامنة من صباح غد بميدان طلعت حرب.

غدا .. وققة قبطية بميدان طلعت حرب .. والكنيسة : ننتظر رد الخارجية بشأن الأقباط المختطفين في ليبيا

ويأتي ذلك للمطالبة بعودة زويهم، والتحرك السريع لإنقاذهم، وذلك بحسب ما صرح بشير أسطفانوس، شقيق أحد المختطفين.

وأضاف أسطفانوس، في تصريح خاص لـ"الوطن"، إن وزارة الخارجية نفت لهم نبأ إعدام المختطفين، وأنهم لم يبلغوا بأي تطورات جديدة حول موقفهم إلى الآن.

وفي نفس السياق ، قال بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، إن الكنيسة في انتظار رد وزارة الخارجية بشأن صحة ما تردد من أنباء عن قتل "داعش" 21 مصريًا.

وأضاف حليم، في مداخلة هاتفية لخيري رمضان في برنامج "ممكن" على قناة سي بي سي، أن هؤلاء المصريين كانوا موجودين في ليبيا من أجل لقمة العيش، مؤكدا أنهم منذ أن تم خطفهم لا توجد لدى الكنيسة أي معلومات عنهم.

مواضيع ذات صلة :# عاجل بالصور.. "داعش" يذبح الـ21 قبطيا المختطفين في ليبيا
# فيديو .. بيان من رئاسة الجمهورية بشأن إعدام داعش للأقباط المختطفين في ليبيا# بيانا من تنظيم داعش يكشف اسباب اعدامه للأقباط المختطفين في ليبيا# ننشر اسماء الـ 20 قبطيا الذين أعدمهم داعش# بالفيديو .. القرموطى ينفعل علي الهواء بعد إعدام داعش للأقباط المختطفين في ليبيا# بالفيديو .. "مصطفى بكرى" يبكي على إعدام الأقباط المصريين بليبيا# كاهن بمطرانية سمالوط : سنتّهم الخارجية بالتقصير حال تأكد مقتل أبنائنا بليبيا# أول تعليق للخارجية المصرية علي اعدام داعش للاقباط المختطفين في ليبيا# بعد نشر صور إعدام الاقباط .. مستشار "حفتر" يطلب تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع مصر لمواجهة "داعش"

.

الوطن
12 فبراير 2015 |