القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو .. نجيب جبرائيل عن تجاهل الحكومة لعيد القيامة واستبداله بالعُمال : قرار رئيس الوزراء صادم .. البيان يخلو من تهنئة الاقباط !

ياسر البرهامى صاحب فتاوى تكفير الاقباط وعدم ترشيحهم وتكفير الشيفروليه والاغانى يفتى فتوى جديدة


قال الشيخ ياسر برهامي عضو مجلس إدارة جماعة الدعوة السلفية والقيادي بحزب النور السلفي, إنه لا يجوز للمسيحي الترشح للانتخابات البرلمانية لأنها سلطة تشريعية ورقابية, و بذلك فإنه سيمكنه عزل رئيس الدولة

ومحاسبة الحكومة, قائلا في ذلك ” لا يحل للكافر أن يتولاها “، في إشارة للمسيحيين .وأضاف برهامى فى فتوى جاءت ردا على سؤال طرح عليه على موقع “صوت السلف”: هل يجوز للمسيحي الترشح في مجلس الشعب؟ وإذا كان يجوز

فهل يكون على رأس قائمة “حزب النور” السلفي؟ , مجيبا أن استبعاد المسيحيين من مجلس الشعب ليس جديدا مستدلا في ذلك قائلا ” مجلس اللوردات البريطاني” وهو أحد مجلسي التشريع شرط دخوله أن يكون العضو بروتستانتيا “.

وتابع برهامى في فتواه قائلاً: وأما الواقع الذي يعيشه المسلمون اليوم؛ فهو واقع أفرزه في الحقيقة “الاحتلال الغربي” لبلاد المسلمين، وما نتج عنه من تربية الأجيال العلمانية التي تدور في فلكهم، في: السياسة، والإعلام، والاقتصاد، وغير ذلك من شئون الحياة , فما يفعله المسلمون في هذا الواقع مرتبط بالقدرة والعجز، والمصلحة والمفسدة, ولم يحدث أن وُضع على رأس قائمة “حزب النور” رجل نصراني.

الامن يواصل تطويق قرية الفواخر بعد احداث الإعتداء على الأقباط ويلقى القبض على عدد من المعتدين

تنويه : المواضيع والمقالات في هذا القسم تمت إضافتها بواسطة الاعضاء وليس إدارة الموقع .. اذا لاحظت موضوع او مقال لايليق او يتعارض مع إحترام الحريات والأديان.. من فضلك إخبرنا بذلك و إتصل بنا لعمل اللازم.