القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الانبا مكاريوس: التحريض على أقباط "الفواخر" بدأ قبل الاعتداء بـ4 أيام وخطابنا الجهات المعنية قبلها لاتخاذ الإجراءات الوقائية

علاقة جنسية سبب استبعاد نجل عمرو اديب من زوجته الثالثة دخول الجامعة الامريكية


هند صبري - ايجي ميديا

موقف غريب جدًا تعرض له الاعلامي الكبير عمرو أديب أحد أبرز مذيعي برامج التوك شو في مصر خلال الأيام الماضية.حسب مار ارودته جريدة البشاير الاليكترونيه فقالت.

فالمشكلات التى تلاحقه علي الدوام وبصفة مستمرة ليست مشكلات في العمل لأنه قائد برنا

مجه الشهير «القاهرة اليوم».. لكنها مشكلات عائلية تتعلق بعائلته الصغيرة المكونة من ثلاث أسر لأنه متزوج من ثلاث سيدات.. أشهرهن المذيعة «لميس الحديدي».. والثانية رشا عزت.. والثالثة السيدة أماني.

الموقف المحرج الذي تعرض له عمرو أديب جاء بعد أن تم الكشف عن تورط نجله «خالد» ــ الطالب بالجامعة الأمريكية وهو من مواليد 1992 ونجله من زوجته «أماني» ــ في علاقة مع إحدي الفتيات بالجامعة في وضع رأت إدارة الجامعة الأمريكية أنه وضع يخالف تعليمات الجامعة وغير مسموح به..

وعلي أثر ذلك تمت مجازاة «خالد» باستبعاده من الجامعة لمدة عامين دراسيين.. إضافة إلي تكديره وحضوره لمدة أسبوعين في العام الدراسي ليكون تحت تصرف الجامعة ليخدم في أحد نشاطاتها الخدمية.

وطالب عمرو أديب إدارة الجامعة بضرورة التكتم علي الخبر الخاص باستبعاد نجله «خالد» حتي لا تنكشف أسباب الاسبتعاد.

يذكر أن عمرو أديب لديه ابن آخر يسمي «نور» من زوجته المذيعة لميس الحديدي.. أما زوجته الثالثة فهي التي تدير المطعم والكافيه الخاص به والذي يمتلكه في أحد الشوارع القريبة من شارع

جزيرة العرب ويسمي «كافيه بابا راتزي» والجدل الدائر الآن بخصوص خالد عمرو أديب يجعل عمرو أديب متخوفًا من وصول الخبر إلي الصحافة لأنه يظهر بعد الثورة مهزوزًا بعد انتشار عدد من

الفيديوهات له علي يوتيوب وهو يدافع عن مبارك المخلوع.. ويقول عنه إنه «خط أحمر».. وانتشرت هذه الفيديوهات بطريقة سريعة جدًا ما جعلها تنال من شعبية عمرو أديب وأثرت علي مصداقيته أمام الثوار.

اعتداء على الأقباط بالكوم الأحمر بالمنيا بسبب حصول الكنيسة الإنجيلية على تصريح بناء والأمن يحكم السيطرة

تنويه : المواضيع والمقالات في هذا القسم تمت إضافتها بواسطة الاعضاء وليس إدارة الموقع .. اذا لاحظت موضوع او مقال لايليق او يتعارض مع إحترام الحريات والأديان.. من فضلك إخبرنا بذلك و إتصل بنا لعمل اللازم.