Home
  • Rss
  • Youtube
  • Google+
  • Twitter
  • Home
newفيديو قاتل القذافى يحكى للحياه اليوم كيف قتل القذافى بعد مطاردة 6 ساعات

فيديو قاتل القذافى يحكى للحياه اليوم كيف قتل القذافى بعد مطاردة 6 ساعات






كشف محمد على حسين، وهو مقاتل من كتيبة أسد الوادى الليبية، تفاصيل مقتل معمرالقذافي والتي تمت صباح الخميس .

وقال حسين:" شاهدنا تحركا غريبا الساعة الثالثة فجراً، حيث كان هناك موكب من 40 سيارة يحاول الخروج من مدينة سرت، فقام الثوار بمراقبته إلى أن اتجه الموكب نحو الشمال".
و اضاف:" لم يكن هناك علم بوجود القذافى ولا نجله معتصم وأن بحوزتهم أسرى مدنيين كدروع بشرية أمامهم وخلفهم وبين الحافلات".

و ذكر أن القتال بدأ حين هاجمت قواتهم الثوار فى الثامنة والنصف صباحاً بطريقة انتحارية من اليمين واليسار وبقتال شرس وإطلاق الرصاص بكثافة عالية جدا فقسم الثوار أنفسهم إلى عدة سرايا واستبقوا القذافى بارتفاع الاماكن العالية لمنع قناصته من عادتهم فى ارتقاء تلك الأماكن لتستمر المعركة لمدة ستة ساعات حتى نفذت زخيرتهم وتمكنا من القبض على القذافى ملقياً على الأرض ومصاباً بصدره وساقه فى الثانية ظهراً، بعد قتل سبعة أشخاص من أصل 15".
وأضاف :" يلفظ القذافى أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الإسعاف".

و استطرد حسين فى المداخلة الهاتفية التى أجراها مع برنامج "الحياة اليوم": "لم نكن نعلم هوياتهم بالتحديد لنكتشف بعد ذلك أنهم كل من: معمر القذافى ونجله المعتصم و وزير دفاع القذافى - عبدالله السنوسى - واللواء يونس بكر جابر وأبنائه الاثنين "، وذكر أن أحد حراس المعتصم استسلم بعد قتل بعض زملائه، ودل الثوار على وجود المعتصم.

و تابع حسين: "تمت إصابة المعتصم فى قدمه وتمت مطالبته بالاستسلام الا انه أبى وأخذ يقاتل الى أن أصيب فى رقبته ولسانه يردد " الى آخر قطرة فى دمى".



انضم لصفحتنا علي الفيس بوك


آخر الأخبار
rss